اليوم ، السفر هو هواية ومهنة شائعة بشكل لا يصدق آخذة في الظهور. الطلب على الناس للسفر للعمل أو للاستمتاع أنفسهم في مكان جديد ، آخذ في الارتفاع. الآن هو الوقت المناسب لك لتجربة ذلك أيضا. وإليك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها للحصول على انك بدأته مع خطط السفر الخاصة بك.

إذا كنت امرأة تسافر بين عشية وضحاها في العمل ، فتأكد من أن البلوزات والأشياء السفلية التي ترتديها وتجلبها يمكن غسلها في الحوض وتعليقها أو تجفيفها. الأمتعة المفقودة و / أو الاتصالات يمكن أن يعني وصولك إلى فندق في وقت متأخر من الليل ، مع الملابس فقط على ظهرك لارتداء في اليوم التالي. خفيفة الوزن ، خالية من التجاعيد البوليستر أو ستوكات البلوزات وقمم يمكن غسلها والتعلق ، وسوف تكون جافة في الصباح ، وكذلك كل ما تبذلونه من الملابس الداخلية.

لا تهتم بتغليف الهدايا. يشتري الكثير من الناس هدايا تذكارية صغيرة عند السفر. إذا كنت تخطط لإعادة شيء ما إلى أحد أفراد أسرتك ، فلا تهتم بلفه قبل العودة إلى المنزل. على فرصة قبالة أن يتم تفتيش حقيبتك, فلا بد لها أن تكون ملفوف على أي حال.

النصيحة “لا تشرب الماء” إذا سافرت إلى بلد أجنبي ، للأسف ، دقيقة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لديك أيضا اضطرابات معوية في أي وقت تشرب فيه الماء من مكان آخر غير المكان الذي تعيش فيه ، حتى في الولايات المتحدة ، وذلك لأن النباتات البكتيرية التي تعيش في أمعائك (الأمعاء) حساسة جدا لتكوين المياه الخاصة بك ، في منطقتك. يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على المياه من مكان آخر ، وفي هذه الأثناء ، يريدون دفع تلك المياه غير المألوفة من خلالها. لذلك حتى تعتاد على المياه المحلية ، أينما كنت ، ارتشف ببطء أو التزم بزجاجات إتش 20 المعبأة في زجاجات.

إذا كنت تسير في رحلة على الطريق ولكن لم يكن لديك مساحة للحفاظ على برودة ، وهناك طريقة بسيطة للتأكد من أن لديك الماء البارد الجليد على رحلتك! في الليلة التي تسبق مغادرتك ، املأ بعض زجاجات المياه (ولكن ليس على طول الطريق إلى الأعلى!) ووضعها في الثلاجة طوال الليل. اصطحبهم معك في الرحلة في اليوم التالي وسيذوبون ببطء على مدار اليوم ، مما يترك لك الماء البارد المثلج.

عند الذهاب في إجازة ، تأكد من شراء تأمين السفر. يمكن أن يؤدي اتخاذ هذه الخطوة إلى تغطيتك في حالة احتياجك للذهاب إلى المستشفى أو إجراء تقييم طبي أثناء وجودك خارج المنزل. هذا مهم بشكل خاص ، إذا كنت تفكر في المشاركة في أنشطة المغامرة أو الرياضة.

يمكن أن يكون طعام المطار باهظ الثمن ولا تقدم جميع الرحلات وجبات خفيفة أثناء الطيران. في متناول يدي للحفاظ على اثنين من العصي من متشنج ، الحلوى ، أو ربما حزمة من الفول السوداني في جيبك أو محفظتك بحيث يمكنك الحصول على هذا دفعة الطاقة السريعة التي تحتاج إليها دون الحاجة إلى دفع ذراع وساق أو تأخذ من الوقت لشراء المواد الغذائية في متجر.

يجب أن ترى الآن لماذا تحظى هذه الهواية والمهنة بشعبية كبيرة. هناك الكثير بالنسبة لك أن ترى وتفعل! هناك أيضا الكثير من المعلومات حول كيفية جني فوائد كل رحلة. باتباع هذه النصائح ، أنت في طريقك لتصبح مسافرا أكثر ذكاء وأمانا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *