Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

 

Nongsa Beach هو أحد أشهر الشواطئ في باتام. يتضح هذا من خلال الجمال الطبيعي الذي تمتلكه العين على مرمى البصر. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا الشاطئ أيضًا بسحر طبيعي مذهل تحت الماء يجذب العديد من السياح لزيارته. يقع شاطئ نونغسا في أرخبيل رياو. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقع جغرافيًا على الحدود بين دولتين ، مما يجعل المنطقة أكثر شهرة بين السياح المحليين والأجانب. إذا كنت مهتمًا بزيارة Nongsa Beach ، فراجع المعلومات الكاملة أدناه.

الجذب السياحي Nongsa Beach

يشتهر شاطئ Nongsa بجماله الطبيعي. ومع ذلك ، فإن السحر ليس ذلك فقط. إذا كنت فضوليًا ، فراجع التعليقات التالية.

سحر الغروب

Nongsa Beach هو الخيار الصحيح لمشاهدة غروب الشمس الجميل في باتام. لحظة غروب الشمس على هذا الشاطئ تبدو ساحرة وغريبة. سوف يذهل أي شخص بسحر غروب الشمس هنا. يمكنك الجلوس بجانب البحر بساط أو وسادة أخرى. لجعلها أكثر متعة ، قم بإعداد وجبات خفيفة ومشروبات غازية كمكمل للاستمتاع بجمال غروب الشمس.

جمال تحت الماء

سحر آخر يمتلكه Nongsa Beach هو ثروة الحياة البحرية فيه. سترافقك أنواع مختلفة من الأسماك الصغيرة التي تسبح على شواطئ البحر الضحل أثناء ممارسة الغطس أو غيرها من الرياضات المائية المثيرة.

 

كما تعد الشعاب المرجانية عامل جذب للسياح. لكن ضع في اعتبارك أنه يجب دائمًا الحفاظ على الشعاب المرجانية والحفاظ عليها. لا يُسمح لك بلمس أو إتلاف أي من الشعاب المرجانية على الشاطئ.

 

العنوان والطريق إلى شاطئ Nongsa

يقع هذا الشاطئ الغريب في مدينة باتام ، على وجه التحديد في قرية سامباو. يمكنك أن تسلك طرقًا برية أو بحرية للوصول إلى هذا المكان. إذا غادرت المدينة ، يمكنك استخدام مركبة خاصة أو عامة في وقت سفر يبلغ حوالي 40 دقيقة.

 

 

ثم تستمر الرحلة باستخدام قارب بسيط يمكنك استئجاره. لتوفير المزيد من التكاليف ، قم بدعوة الزوار الآخرين الذين سيسافرون على شاطئ Nongsa. لذا فإن سعر إيجار القارب سيكون أرخص لأنك مشروع مشترك مع سائحين آخرين.

 

بالإضافة إلى المغادرة باستخدام النقل البري ، يعد الممر المائي أيضًا خيارًا مفضلًا للزوار الذين يغادرون من مدينة Pangkal Pinang. يمكنك استخدام القارب السريع والوصول إلى الموقع خلال 15 دقيقة فقط. في الطريق ستتمتع بمناظر مباني المدينة التي تبدو رائعة وجميلة.

أنشطة ممتعة على شاطئ Nongsa

عندما تتوقف عند شاطئ Nongsa ، هناك العديد من الأجندات المثيرة التي يمكنك القيام بها. تشمل الأنشطة المختلفة المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها أثناء إجازتك على هذا الشاطئ ما يلي:

 

السباحة حول الشاطئ

أول نشاط مثير يمكنك القيام به هنا هو السباحة حول الشاطئ. سيكون هذا النشاط بالتأكيد أكثر متعة إذا تم إجراؤه مع العائلة أو الأصدقاء. ومع ذلك ، يجب أن تسبح في منطقة شاطئ ليست عميقة جدًا. إذا أتيت مع أطفال ، فتأكد من مراقبتهم ومرافقتهم دائمًا لأن الأمواج على الشاطئ غير منتظمة.

التقاط الصور في أماكن مختلفة

يحتوي شاطئ Nongsa على العديد من مواقع التصوير على Instagram. من الأشياء المفضلة للزوار التقاط الصور على رصيف صغير مصنوع من الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المناظر البحرية الزرقاء ككائن في خلفية الصورة. ستضيف السماء الصافية مع القليل من اللون الأبيض من السحب إلى الجمال الطبيعي الذي يجب أن تلتقطه من خلال هاتفك المحمول أو الكاميرا.

تعال إلى كامبونج ملايو

إذا توقفت عند شاطئ Nongsa ، فلا تفوت زيارة Kampung Melayu. كما يوحي الاسم ، تتمتع هذه القرية بشعور ماليزي مميز. يوجد هنا منزل تقليدي لجزر رياو يمكنك مقابلته عند المشي في منطقة القرية. بمجرد أن تشعر بالرضا عن التجول في هذه القرية التقليدية ، يمكنك أيضًا شراء بعض الهدايا التذكارية مثل الهدايا التذكارية الفريدة للأطعمة الجافة التي تدوم لعدة أشهر.

 

المرافق في Nongsa Beach Batam

تم توفير المرافق الكاملة التي تدعم سياحة شاطئ نونجسا من قبل المدير المحلي. بدءاً من أجهزة الصراف الآلي إلى عدة نزل قريبة من موقع الشاطئ. يمكن للزوار الذين يأتون من خارج المدينة ، محاولة قضاء الليل في أحد هذه النزل. تختلف أسعار الإيجار للغرف ، حتى أنها رخيصة نسبيًا.

 

يمكنك بسهولة العثور على العديد من المطاعم في منطقة الشاطئ هذه. تذوق المأكولات المصحوبة بإطلالات جميلة على المحيط ، ستكون تجربة لا تُنسى بالنسبة لك

Wonderful Indonesia

 

جزيرة باتام ليست فقط شاطئ نونغسا. هناك العديد من المواقع السياحية الأخرى المثيرة للاهتمام التي يجب عليك زيارتها أثناء إجازتك في باتام. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، فما عليك سوى زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *