Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel: مصدر

 

بالإضافة إلى الشواطئ والمقاهي الفريدة ، يمكنك زيارة المتاحف والمعارض الفنية المثيرة للاهتمام في بالي. المتاحف المختلفة في جزيرة الآلهة تعرض الأساليب التقليدية والمعاصرة. حتى الأعمال الفنية المعروضة ليست فقط من داخل البلد ولكن أيضًا من الخارج. إذا كنت تبحث عن عطلة في بالي وتزور المتاحف والمعارض الفنية ، فإليك بعض الأماكن الممتعة لاستكشافها.

متحف اجونج راي للفنون

متحف أجونج راي للفنون هو متحف يجب عليك زيارته أثناء إجازتك في بالي. في عام 2014 ، تم إدراج هذا المتحف في 10 متاحف حائزة على جوائز في إندونيسيا. مبنى المتحف مصمم على طراز معمارى بالينيزى تقليدى يكمله حدائق استوائية. جمال المبنى الذي يضمه من عوامل الجذب التي تجذب الكثير من الزوار.

 

تم افتتاح متحف أجونج راي للفنون كمعرض في عام 1996. تم بناء هذا المتحف على مساحة أربعة هكتارات ، ويقدم مجموعات فنية متنوعة من فنانين محليين وأجانب. هنا ، يمكنك أن تجد الأعمال الفنية التقليدية إلى المعاصرة. من الممتع استكشاف البقع الموجودة خارج المعرض. يمكنك المشي على طول الحديقة التي تحتوي على العديد من نباتات الأوركيد ومسبح نافورة ومقهى في وسط حقول الأرز.

متحف أنطونيو بلانكو

يقع متحف أنطونيو بلانكو في أوبود. يحتوي هذا المكان على مجموعة كبيرة من اللوحات ، بدءًا من أعمال الأطفال المحليين وحتى الفنانين الأجانب. ماريو أنطونيو بلانكو رسام مشهور من أصل أمريكي إسباني يعيش في بالي. إحدى لوحاته الشهيرة حتى الآن هي لوحة تصور جمال المرأة.

مالك هذا المتحف رجل ولد في الفلبين. قام ببناء هذا المتحف على الأرض التي أعطيت لملك أوبود من بوري سارين ، تيوكوردا غدي أجونج سوكاواتي. يزدحم متحف أنطونيو بلانكو دائمًا بالزوار كل يوم. ساعات العمل من 09.00 إلى 17.00. سعر الدخول إلى هذا المتحف هو 50،000 روبية إندونيسية للشخص الواحد. مضمون أنك ستجد تجربة شيقة لا تنسى عند زيارة هذا المعرض الفني.

منطقة متحف دريم

متحف الفن الآخر الذي يمكنك زيارته أثناء إجازتك في بالي هو منطقة متحف الأحلام. يحتوي هذا المكان على 120 لوحة من عمل فنانين كوريين. المجموعات المختلفة تحت عنوان الأهرامات ، عالم الحكايات الخرافية إلى مناطق الجذب السياحي الأخرى في إندونيسيا. يمكنك التقاط الصور بحرية في لوحات ثلاثية الأبعاد مختلفة حتى تشعر بالرضا. تتكون منطقة متحف الأحلام من طابقين ، وهي مجهزة بمساحة مناسبة لوقوف السيارات للزوار. منطقة متحف الأحلام مفتوحة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 22 مساءً.

Wonderful Indonesia

 

متحف نيكا للفنون

Neka Art Museum هو خيار المعرض الفني التالي الموجود في منطقة Ubud. الموقع الدقيق في جالان رايا كامبوهان ، كديواتان ، أوبود. تم افتتاح المتحف لأول مرة في عام 1982. واسم نيكا نفسه مأخوذ من اسم المعلم سوتيجا نيكا الذي يحب جمع اللوحات. تم بناء متحف Neka Art Museum وفقًا لمعايير المتاحف الدولية ، مما يجعل الأعمال المعروضة هنا مرتبة للغاية.

 

تتزايد باستمرار المجموعة في متحف Neka للفنون ، حتى الآن يمكن أن يصل العدد إلى 300 لوحة. الأعمال الفنية المعروضة هنا تأتي من العديد من الفنانين في الداخل والخارج. اللوحة الرائعة التي يمكنك رؤيتها هنا هي لوحة لأفاندي. يمكنك زيارة متحف Neka للفنون من الساعة 9:00 إلى الساعة 17:00 من الاثنين إلى السبت. في هذه الأثناء ، في أيام الأحد ، يفتح متحف Neka للفنون من الساعة 13.00 إلى الساعة 17.00. سيتم إغلاق هذا المعرض في الأعياد الوطنية ، لذلك لا تنس التحقق من التقويم الخاص بك قبل المغادرة.

المعرض

لأولئك منكم الذين يحبون الأعمال الفنية المعاصرة ، قم بزيارة معرض بالي. هنا يمكنك مشاهدة مئات الأعمال الفنية بأسلوب آسيوي تقليدي مع لمسة بسيطة. اللوحات هنا مصنوعة بتقنيات فريدة مثل وسائط الاكريليك والدهانات الزيتية الملونة والمواد الخشبية المستوردة عالية الجودة. لذلك سترى مجموعة من اللوحات التي تختلف عن غيرها عند زيارة المعرض. تصور غالبية اللوحات هنا الحياة البحرية في بالي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من اللوحات التعبيرية والتجريدية التي يمكنك رؤيتها هنا.

 

هذه هي التوصيات الخاصة بالمتاحف و المعارض الفنية في بالي التي تستحق الزيارة. إذا لم تكن راضيًا عن استكشاف هذه الأماكن ، يمكنك زيارة مناطق الجذب الرائعة الأخرى. اعثر على معلومات كاملة من خلال زيارة الصفحة Wonderful Indonesia.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *